رغم التعادل السلبى مانشستر سيتى متصدر الدورى

رغم التعادل السلبى مانشستر سيتى متصدر الدورى

في مباراة قوية بين مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوي ابطال اوروبا اضاع رياض محرز ضربة جزاء فى الشوط الثانى ،وضاعت فرصة كبيرة ليوسف موكوكو بالتسجيل لصالح فريقه دورتموند فى الشوط الاول،يتصدر مان سيتي المجموعة السابعة مع مباراة واحدة متبقية مع وصول دورتموند أيضًا إلى دور الستة عشر.

ضياع فرصه هدف لفريق مانشستر سيتى وتصدرة لمحموعته،وبلغ بوروسيا دورتموند دور الستة عشر بعد التعادل السلبي على سيجنال إيدونا بارك.

خفق مانشستر سيتى فى اقتناص الفوز فى الشوط الاول،وذلك ليس المرة الاولى التى يفشل فيها مان سيتى من اقتناص الفوز ،بعد أن فشل أيضًا في القيام بذلك ضد دورتموند في المباراة العكسية – وكان على أصحاب الأرض المضي قدمًا قبل الاستراحة. ، لكن يوسف موكوكو حول جهدًا بعيدًا من مسافة قريبة

تغييرات مهمه بين الشوطين حيث استبدال إيرلينج هالاند وجواو كانسيلو بين الشوطين ، المهاجم المتفوق ظل هادئًا للغاية من قبل زميله السابق ماتس هوملز ، بينما تم القبض على كانسيلو عدة مرات من قبل كريم أدييمي المثير للإعجاب.

التوعك والحمى وراء تعادل مانشستر سيتي .

فسر المدرب بيب جوارديولا ل bt sport ان إرلينج يعاني من حمى خفيفة قبل المباراة.وان جواو يعانى ايضا من حمى خفيفه ،وان كلا اللاعبين شعروا بتوعك قبل المباراة

وعند سؤال المدرب الاسبانى عن اصابة هالاند،“تحدثت مع (الطاقم الطبي) بين الشوطين وكانوا قلقين بعض الشيء ، لكنني رأيته يمشي بشكل طبيعي أكثر أو أقل. سنرى”.


تعليقات (0)
إغلاق