يورجن كلوب مدرب ليفربول يسعى للإطاحة ببايرن ميونخ

صرح يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزى أنه آن الآوان الآن كي يظهر الفريق بمستوى عالمي حتى يتمكن من الفوز على فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباراة الدور ثمن النهائي في بطولة أبطال أوروبا.

مباراة للتحدي

وبحسب ما قاله كلوب من خلال المؤتمر الصحفي، أن هذه المباراة هي تحدي كبير لفريق ليفربول، وأن الفريق في أشد الحاجة إلى القوة والحماسة لتخطي نظيره الألماني والتغلب عليه.

وأضاف كلوب أن البايرن هو فريق من الطراز الفريد ومن ضمن أفضل الأندية في العالم التي تضم أيضًا أفضل اللاعبين، لذا يجب على ليفربول أن يراعي ذلك جيدًا ويدافع أمامهم بطريقة مثالية وأنه يجب على الفريق أن يتسم بمزيد من الشجاعة ليقدم أفضل ما لديه من فنون الكرة.

وأردف كلوب أن ليفربول يريد أن يفوز بدوري الأبطال بالإضافة للدوري الإنجليزي في ذات الوقت، وأشار كلوب إلى أنهم سوف يركزون في البداية على مواجهة فريق بايرن ميونخ.

فرصة للفوز

وأشار كلوب في حديثه أن مباراة اليوم وتلك المواجهة ستكون مفتوحة، ومن ثم سيتيح ذلك الفوز بشكل أفضل، واستطرد إذا تم تسجيل هدف اليوم في تلك المباراة ستكون الفرصة أفضل أمام الفريق.

ويكمل كلوب حديثة أن ليفربول سجل إلى الآن 68 هدف، ثم ذكر مقولة ألمانية تقول” إذا لم يكون عندك أي مشاكل لذا أنت من تقوم بصنع المشاكل لنفسك”، ثم قال نحن في ليفربول نسعى كي نكون أبطال هذا الموسم، ولا نتأثر كثيرًا بالضغوطات التي تأتي من الجماهير فنحن فريق شاب ونستطيع التطور المستمر.

وأعرب كلوب عن سعادته للعب مجددا في ملعب أليانز أرينا الألماني فهو يذكره ببعض الذكريات الرائعة والتي تتمثل في حصوله على العديد من البطولات فيه مثل كأس ألمانيا.

وأكد كلوب أن ديان لوفرين المدافع الكرواتي قد استعاد لياقته وأنه مستعد للمشاركة في المباراة، ثم وجه مدرب ليفربول في الختام كلامه إلى الجمهور وأشاد به كثيرًا حيث قال أن الأجواء التي يحدثها جمهور ليفربول أفضل كثيرًا من أجواء جمهور بايرن ميونخ، وأشار لا اريد أن يغضب منى جمهور فريق بايرن ولكن ما يقدمه جمهور ليفربول من أجواء خيالية يستحق التحية.