مراهنات كرة القدم العالمية

بالإضافة ألعاب الكازينو التي تعتمد على لعب الورق نجد أن مراهنات كرة القدم منتشرة على الصعيد المحلي سواء بشكل قانوني أو غير قانوني، إلا أن مراهنات كرة القدم الأوربية أخذت نوع أخر من الشهرة، حيث إتسعت شهرتها لتشمل العالم كله، حيث يتابعها محبي مراهنات كرة القدم من كل دول العالم تقريبًا.

أهم مسابقات كرة القدم الأوربية

دوري الأبطال[: يعتبر دوري أبطال أوربا من أبرز البطولات الأوروبية التي تجذب الملايين حولها من محبي مراهنات كرة القدم، وتشارك 54 فرقة أوروبية في هذه البطولة (عادًة ما تكون هذه الفرق هي الفرق الأربع الأوائل لكل دولة مشاركة في البطولة).

الدوري الأسباني

يضم الدوري الأسباني مجموعة متميزة من الفرق التي لا يختلف على متابعتها والمراهنة عليها أحد، حيث يشمل أشهر فرق المراهنات الرياضية مثل “أتلتيكو مدريد”، “ريال مدريد”، “برشلونة الكتالوني”، وهي الفرق الأبرز في الدوري الأسباني والتي نالت شهرة وشعبية على مستوى العالم.

الدوري الإنجليزي

واحدًا من أقدم دوريات كرة القدم في العالم، كما يضم مجموعة متميزة من الفرق الأقوى في كرة القدم والتي تحظى على شهرة وشعبية عالمية والتي غالبًا ما تُدرج في مكاتب الرهانات حول العالم، ومنها: “مانشستر يونايتد”، و”تشلسي”، و”الأرسنال”، و”مانشستر ستي”، و”ليفربول”، وأخيرًا “لستر سيتي” وهو النادي الذي حمل لقب بطل الدوري للعام الماضي.

الدوري الإيطالي

يعتبر من أقوى الدوريات الأوربية، وهو أيضًا يضم مجموعة قوية من الفرق والتي تتسع شهرتها لتشمل كل دول العالم مثل “اليوفنتوس”، و”روما” و”اي سي ميلان” و”نابولي” وعدد آخر كبير من الفرق المتميزة.

بالإضافة إلى ما سبق، يوجد دوريات أوروبية على قدر كبير من الشهرة أيضًا مثل الدوري الألماني والدوري الفرنسي وغيرها الكثير ولا تتوقف المراهنات الرياضية لكرة القدم عند البطولات الأوروبية فحسب، بل تعمل مكاتب ومواقع المراهنات الرياضية على توفير الكثير من فعاليات هامة وأحداث عالمية ونتائج مباريات هامة لبطولات كرة القدم من كل مكان في العالم مثل البطولات القارية مثل “كأس الإتحاد الأسيوي”، و”كأس الأمم الأفريقية”، و”كأس الخليج”، بالإضافة إلى الكثير والكثير مما يستهوي المتابعين والمراهنين في عالم مراهنات كرة القدم في كل مكان.