جائزة هدف الشهر للدوري الإنجليزي الممتاز

جائزة هدف الشهر – فبراير 2019

يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة شديدة بين ثمانية من ألمع لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز للفوز بجائزة هدف الشهر لشهر فبراير من العام الحالي، حيث جاءت القائمة النهائية لتضم اللاعبين بأهم أهدافهم كما يلي:

سرجيو أجويرو مهاجم مانشتر سيتي المخضرم بهدفه الصاروخي في مرمي تشيلسي في مباراة نارية دارت رحاها بين الفريقين وإنتهت بفوز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل لا شئ في مباراة شهدت تسجيل أجويرو لهاتريك.

وجاء في المركز الثاني الهدف الثاني للاعب ليفربول ساديو ماني بالكعب في مرمي فريق واتفورد في مباراة إستعراضية فاز بها فريق ليفربول بخمسة أهداف مقابل لا شئ في ملعب الأنفيلد حيث شهدت تألقاً ملحوظاً للاعب السنغالي وتسجيله هدفين في شباك الفريق المنافس. فيما دخل الهدف الذي سجله زميله جورجينيو فينالدوم في مرمي فريق بورنموث في مباراة إنتهت بفوز فريق ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة والتي شهدت تسجيل اللاعب المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني أيضا هدفاً لكل منهم.

وتتضمن القائمة لاعبين من فريق مانشتر يونايتد هما راشفورد و مارسيال. حيث جاء هدف مارسيال في مرمي فريق فولهام في الإسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة نجح فيها مارسيال في تسجيل هدف وصناعة هدف أخر. فيما جاء هدف زميله راشفورد في مرمي فريق ليستر سيتي ليحقق الفوز لفريقه في مباراة متوسطة إنتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل خارج أرضه.

وجاء في القائمة أيضا لاعب فريق نيوكاسل يونايتد فابيان شار بهدفه الذي قام بتسجيله في شباك فريق بيرنلي في الجولة الثامنة والعشرين من المنافسة والتي شهدت فوز نيوكاسل بهدفين للا شئ.

وبالحديث عن فريق بيرنلي فإن هدف اللاعب ناثان ريدموند لاعب فريق ساوثهامبتون في مرمي بيرنلي ساهم في ضمه إلي قائمة هدف الشهر في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين والتي إنتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وأخيراً هدف اللاعب أندري جوميز لاعب فريق إيفرتون في مرمي فريق ولفرهامبتون في المباراة التي شهدت خسارة فريق إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري.