تصريحات زين الدين زيدان قبل مباراة سلتا فيجو

أدلى مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان بعدد من التصريحات المثيرة في المؤتمر الذي عقد على هامش مباراة فريقه مع نادي سلتا فيجو في إطار الجولة 28 من مباريات الدوري الإسباني المزمع إقامتها اليوم السبت.

صرح زيدان بأن فريقه يؤدي بشكل جيد وبالحماس المطلوب، وبالروح المعنوية الجيدة للاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز على سلتا فيجو والانتصار في المباريات الإحدى عشرة الباقية من هذا الموسم.

مخاوف الإستغناء ترجح كفة الفوز!

أضاف زين الدين زيدان أنه سيعتمد على كل لاعبي الفريق وبالأخص اللاعب إيسكو الذي حرص زيدان على التأكيد على الاعتماد عليه مع باقي زملائه على أفضل نحو ممكن، كما أوضح أن جميع اللاعبين في هذه الفترة يعانون من هواجس تجديد العقود ومخاوف الاستغناء عنهم وهو ما يدفعهم لبذل كل ما لديهم حتى يظهروا بالشكل المناسب، وطمأن جميع لاعبيه بألا يفكروا طويلًا فيمن سيقرر أن يبقي عليه أو من سيقرر رحيله وأن هذه الأمور سابقة لأوانها وسيتم النظر فيها خلال الصيف.

لم يجب زين الدين زيدان بشكل صريح عن الأسئلة الموجهة له حول كل من مبابي ونيمار لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي وإن أبدى الإعجاب بشكل غير مباشر بمبابي ورغبته في تدريبه، كما أبدى إعجابه بآداء كريستيانو رونالدو وأن ذلك ليس بالأمر الجديد عليه.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يقبع في المركز الثالث بمجموع نقاط 51 نقطة بفارق 12 نقطة عن نادي برشلونة الذي يحتل صدارة الدوري الأسباني برصيد 63 نقطة وبفارق خمسة نقاط فقط عن أقرب منافسيه نادي أتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

وبسؤاله عن حظوظ ناديه في العودة مرة أخرى للمنافسة على صدارة الدوري صرح زين الدين زيدان أن كل ما يشغل باله وبال لاعبيه في تلك الفترة هو لعب المباريات المتبقية في عمر الدوري بشكل جيد والفوز في أكبر عدد ممكن منها، غير مستبعد حدوث أي شيء في كرة القدم.

وبخصوص اللاعب المنضم حديثًا من صفوف نادي بورتو البرتغالي ميليتاو ذكر زيدان أن اللاعب ينتظره مستقبل واعد نظرًا لصغر سنه وأهمية المراكز التي يجيد اللعب بها بالنسبة لنادي ريال مدريد وصرح بأنه لا شك بأنه سيعتمد عليه في الموسم الجديد.