برشلونة يواجه عددًا من الاستحقاقات المهمة

ينتظر نادي برشلونة الإسباني في تلك الفترة عددًا من الاستحققات المهمة ما بين مباريات الدوري الإسباني أو مباريات دوري أبطال أوروبا أو كاس الملك الإسبانية.

توهج نادي برشلونة خلال الفترة القادمة

عبرت جريدة الماركا الإسبانية عن حالة الزخم التي يعيشها نادي برشلونة في هذه الفترة بقولها أن البارسا سيلعب على إحراز ثلاثية الليجا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا خلال فترة عشرة أيام سيخوض فيها الفريق مباريات متنوعة في داخل وخارج إسبانيا في ثلاث بطولات مختلفة سواء من حيث طرق لعب الفرق أو من حيث قوتها وضعفها.

وفي إطار منافسات الدوري الإسباني صرح المدير الفني لنادي ريال بيتيس بأن حظوظ فريقه في الفوز على برشلونه قليلة ولكنها ليست معدومة انطلاقًا من الأداء الجيد الذي أظهره فريقه ضد برشلونة في بعض أوقات مباراة الذهاب مشيرًا إلى رغبة فريقه في تقديم مباراة جيدة يمكنه من خلالها – في أقل الأحوال – أن يصعب المهمة على برشلونة.

هذا وقد صرح نجم برشلونة الإسباني بيكيه بأن ناديه تنتظره معركة صعبة أمام مانشيستر يونايتيد الانجليزي في دور الثانية من دوري الأبطال الأوروبي، وفي السياق ذاته أعلن كريس سمولينج قلب دفاع نادي مانشيستر يونايتيد أن فريقه قادر على تجاوز عقبة برشلونة ومواصلة طريقه نحو نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن آداء الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية – ولا سيما أمام باريس سان جيرمان – يبشر بقدرتهم على الفوز على أي فريق.

واصل المدير الفني لنادي مانشيستر يونايتيد حملة التعليقات النارية مشيرًا إلى رضاه الكامل عن نتائج القرعة التي جرت أمس الجمعة بمدينة سيون السويسرية، وأن باستطاعته هو ولاعبيه إحراز فوز غير متوقع واختطاف بطاقة الصعود على حساب برشلونة.

على الرغم من هذه التصريحات النارية إلا أن تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين في السابق يصب في مصلحة نادي برشلونة.

وفي ذات السياق كشف تقرير جريدة الموندو ديبورتيفو الإسبانية عن خطة اللعب التي سيخوض بها سولشاير مباراته مع برشلونة مشيرة إلى اللجوء المُتوقع إلى خطة لعب 4-3-3 رغم ما يعانيه فريقه من إصابات وغيابات في أكثر من مركز.